فيسبوك

أفضل الألعأب السنة السابقة 2016 The best games the previous year

السلام عليكم 

أفضل الألعأب السنة السابقة 

صحيح أن بعض الألعاب قد تم تأجيلها ولكن كما قلنا بأنها ستكون الأفضل كانت الأفضل، في هذا التقرير البسيط الذي سيتحدث عن أفضل الالعاب التي صدرت هذا العام، لن نقوم بالحديث عن الجرافيك، اسلوب اللعب، أو حتى عن القصة، لان جميع الألعاب التي ساذكرها لو لم تكون تمتلك تلك المميزات لما تم ذكرها في هذه القائمة،سأكتفي باسم اللعبة، المنصة التي صدرت عليها، الأستوديو المطور و نبذة عن قصة اللعبة.

The Witcher 3 Wild Hunt Blood and Wine تحميل من هنا 


أفضل لعبة في العام الفائت بلا منازع، فلقد حصلت حتى الآن على 166 جائزة (لعبة العام) ويبدو انها مسك الختام للسلسلة الرائعة، اللعبة مستندة على رواية تحمل نفس الاسم للمؤلف البولندي Andrzej Sapkowski قصة اللعبة : تدور حول الساحر Geralt المعروف بالذئب الابيض ويعاني من فقدان الذاكرة ومهمته محاولة التصدي لجيش اسمه Wild Hunt يغزو الممالك الشمالية تاركا خلفه الارض غارقة بالدماء والخراب .

Fallout 4 تحميل من هنا 

بعد الكثير من الإنتظار صدرت Fallout 4، و يبدو أنها إستحقت ذلك الإنتظار، فاللعبة ترشحت وحصلت على الكثير من الجوائز، فلقد حصلت حتى الآن على 36 جائزة (لعبة العام) والعديد من الجوائز الأخرى . قصة اللعبة : أكيد من يعرف سلسلة اللعبة بالطبع سيعرف عن ماذ تدور احداث اللعبة، فهي تدور بعد نهاية العالم في أمريكا وتحديدا في مدينة بوسطن، بعد أن تم تدمير العالم بفعل القنابل النووية أثناء الحرب .

The Phantom Pain تحميل من هنا 

اللعبة حصلت حتى الآن على 23 جائزة (لعبة العام)، و هذا الاصدار يعتبر الحادي عشر الرئيسي ضمن سلسلة Metal Gear والأول ذات العالم المفتوح وسيكون مترجم للعربية، وهي تتمة للجزء السابق Ground Zeroes. قصة اللعبة : تدور بعد احداث Ground Zeroes حيث استيقظ Big Boss بعد 9 سنوات من الغيبوبة وتبدلت بعض اعضاءه الى اجزاء آلية، ويحاول الإنتقام ممن دمر قواته وحاول قتله . نوع اللعبة : تسلل .

Ori and the Blind Forest تحميل اللعبة
تعتبر من أفضل ألعاب العام الفائت حيث حصلت على تقييمات كاملة من اغلب المقييمين، وتم وصفها بأنها لوحة فنية وأكثر من مجرد لعبة. قصة اللعبة : تدور حول Ori الذي يحاول أن ينقذ شجرة الأرواح والغابة من الهلاك

Call of Duty Black Ops III تحميل اللعبة

الجزء الثاني عشر من سلسلة Call of Duty والثالث من سلسلة Black Ops، وحصلت اللعبة في أول ثلاث أيام من إصدارها على أرباح وصلت إلى 1.5 مليار دولار في أول 6 أيام من إصدارها، وأكثر لعبة تم بثها على موقع Twitch في العام الماضي 2015، وأفضل لعبة بيعت رقميا على PS4 . قصة اللعبة : متشعبة، وفي محورين الأول في الماضي وتكملة للحرب الباردة من عام 1970 إلى العام 1980 والثاني في المستقبل القريب حيث الحرب الباردة المستقبلية بين الصين وأمريكا بعد أن تم ضرب سوق الأوراق المالية الصيني من خلال هجوم عبر الانترنت. 

battlefield hardline  تحميل اللعبة

كان من المتوقع ان تصدر في عطلة 2014 ولكن تم تاجيلها، هذه المرة لن تتنقل في أنحاء العالم بل ستبقى في مدينة ميامي. قصة اللعبة : تدور حول مخبر في شرطة ميامي حيث حرب الشوارع بين الشرطة وتجار المخدرات و العصابات . 
 Assassins Creed Syndicat التحميل اللعبة

هذه المرة لن يطور Ubisoft Montreal الجزء الجديد والذي كان هو المطور الرئيسي لمعظم الالعاب الرئيسية للسلسلة، هل بسبب الاخطاء التقنية الكبيرة التي عصفت بـ Unity ؟ . قصة اللعبة : تدور احداث اللعبة في انجلترا في القرن التاسع عشر في اثناء الثورة الصناعية، حيث التوأم جايكوب فراي وأخته إيفي فراي بحاربان التنظيم الذي قامت فرسان المعبد بإنشائه. 


شخصيات جديدة ورسومات رائعة وجرافيك عالي و تفاعل مع البيئة المحيطة وايضا سيكون هناك الحرية لاختبار مقدرات الشخصية واسلوب القتال . قصة اللعبة: تدور أحداثها بعد نهاية الجزء السابق، حيث بعد هروب Shinnok من السجن يحاول تجميع جيش جديد وبمساعدة Quan Chi من أجل السيطرة على Earthrealm

 Rainbow Six Siege  تحميل اللعبة
اللعبة كانت ستصدر باسم Rainbow 6: Patriots للاجهزة السابقة ولكن تم الغاء تطويرها للاجهزة السابقة ونقلها للاجهزة الحديثة . قصة اللعبة : اللعبة لا تحتوي على طور قصة، ولكن التركيز سيكون على الطور الجماعي فقط . 

لاجهزة : PC,PS4,Xbox One .

شاهد الفيديو
                 
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر
شكرا لك ولمرورك